من هو محتجز الرهائن داخل المصرف في شارع الحمرا؟

من هو محتجز الرهائن داخل المصرف في شارع الحمرا ، تعرف لبنان بكونها بلاد ذات كثافة سكانية كبيرة ، و بأنها موطن للحضارات البشرية القديمة ، و بأنها من أهم الدول السياحية ، و التي يقصدها الجميع للسياحة و الثقافة ، و برغم ما عرفت به جمهورية لبنان من الإنفتاح و الديمقراطية ، ترددت اليوم قصة عن إحنجاز رهائن بمصرف في شارع الحمرا .

ما سبب إحتجاز الرهائن في مصرف بشارع الحمرا 

وفقا لما ذكرته الوكالة الوطنية للإعلام بأن لدى المواطن باسم الشيخ حسين وديعة بالبنك بقيمة 210 ألف دولار ، و لشقيقه 500 ألف دولار ، و أن الأموال محجوزة بداخل المصرف ، و سبب دخوله للمصرف بهذا الشكل هو دخول والده للمستشفى منذ مدة ليقوم بإجراء عملية و لا يستطيع دفع تكاليفها ، مما جعله يقتحم البنك للمطالبة بأمواله .

ما هو اسم البنك الذي تم إحتجاز الرهائن فيه 

إن البنك هو فرع فدرال بنك ، و يوجد بمنطقة الحمرا في بيروت عاصمة لبنان ، و قد وقعت الحادثة اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس للعام 2022م ، و فيه قد طالب المواطن باسم بسحب وديعته التي قابلها البنك بالرفض .

حل السؤال : من هو محتجز الرهائن داخل المصرف في شارع الحمرا 

  • الإجابة : المودع الذي احتجز الرهائن في مصرف “فدرال بنك” في الحمراء يدعى باسم الشيخ حسين عمره 42 سنة وهو يودع مبلغ 210000 دولار أميركي.
أفضل إجابة

حل السؤال : من هو محتجز الرهائن داخل المصرف في شارع الحمرا 

  • الإجابة : المودع الذي احتجز الرهائن في مصرف "فدرال بنك" في الحمراء يدعى باسم الشيخ حسين عمره 42 سنة وهو يودع مبلغ 210000 دولار أميركي.
السابق
سيدة الأعمال منى الغضبان ويكيبيديا
التالي
سبب ابتعاد تولين البكري عن الوسط الفني