سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري في الكويت

سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري في الكويت ، تعددت الأسباب و الموت واحد ، لقد كتب الله لكلا منا موعدا محددا لولادته و وفاته ، فكل ما على الأرض فان ، و لا يبقى سوى وجه الله الكريم إلى يوم الدين ، و رغم أن الموت واحد و أن مصير البشر جميعا الفناء ، إلا أن أسباب ذلك متعددة ، فمنا من يموت غرقا ، أو بأزمة قلبية أو نتيجة مرض ما و غير ذلك ، و لكن النتيجة الحتمية واحدة و هي الموت.

من هو العقيد نافع الخليفة المطيري 

إن  العقيد نافع الخليفة المطيري هو شخص كويتي الجنسية ، ومسلم الديانة ، وكان يبلغ من العمر عند وفاته 54 عاما ، وكان يعمل كضابط بالجيش الكويتي برتبة عقيد ، وقد توفي بفيروس كورونا ، و هو أول حالة وفاة ما بين صفوف الضباط بالكويت ،  الذي تأثر بإصابته ، وكان بالعناية المركزة في مستشفى جابر الأحمد أثناء قيامه بمهمة عسكرية بباريس .

متى توفى العقيد نافع الخليفة المطيري 

وفقا لما أعلنته المصادر المحلية الكويتية بأن العقيد ركن المهندس نافع الخليفة المطيري ، قد توفي بيوم الإثنين الموافق 13 من شهر إبريل في عام 2020 ، بعد عدة أيام من إصابته بالفايروس الخطير كورونا ، و قد قام بنعيه عدة مسؤولين في دولة الكويت ،  سائلين الله أن يرحم الفقيد و يلهم ذويه و أهله بالصبر والسلوان .

حل السؤال : سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري في الكويت 

  • الإجابة : تعرض العميد نافع الخليفة إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك خلال تواجده في مهمة خاصة في فرنسا ليعود ويتم وضعه في العناية المركزة في مستشفى جابر الأحمد بالكويت ليتوفى هناك.
أفضل إجابة
حل السؤال : سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري في الكويتالإجابة : تعرض العميد نافع الخليفة إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك خلال تواجده في مهمة خاصة في فرنسا ليعود ويتم وضعه في العناية المركزة في مستشفى جابر الأحمد بالكويت ليتوفى هناك.
السابق
سيدة الأعمال منى الغضبان ويكيبيديا
التالي
سبب ابتعاد تولين البكري عن الوسط الفني