كم عدد أنصار الإمام الحسين

كم عدد أنصار الإمام الحسين، يعد شهر محرم من الاشهر الفضيله والمهمه عند الطائفه او الديانه الشيعيه حيث يعتبر العاشر من محرم هو يوم عاشوراء، بحيث هذا اليوم تقوم الديانه المسيحيه او الطائفه الشيعيه بزياره قبر الحسين ذلك بسبب معركه كربلاء والذي يعد هذا اليوم مهمه لدرجه كبيره عند الشيعيه بحيث محرم يعد من الاشهر الفضيله والمهمه. 

عدد أنصار الإمام الحسين. 

في معركه كربلاء تم قتل الحسين في العراق وقد تم دفنه حيث يعد شهر محرم من الاشهر الفضيله الذي ينتظره كافه الطوائف الشيعيه الذي يقدسونه ويقومون بزياره الحسين على بن ابي طالب في هذا اليوم، كما وانه تم قتل الكثير او عدد كبير من انصار الامام الحسين في معركه كربلاء. 

وضح كم عدد أنصار الإمام الحسين. 

من الجديد معرفه انه تم الاختلاف في عدد الانصار للامام الحسين، بحيث نجد بان هناك اعداد مختلفه وغير متوازنه في معرفة عدد انصار الحسين الذين قد كانو معه ورافقوه الى معركه كربلاء في العراق لنجد عددهم مختلف. 

الجواب/ قيل بان عددهم كان 89 شخصا، وروى اليعقوبي أنّ عددهم بلغ 62 أو 72 رجلاً، وروى ابن شهر آشوب بأن عددهم كان في كربلاء 82 رجلاً.

أفضل إجابة
السؤال: كم عدد أنصار الإمام الحسين.الجواب: قيل بان عددهم كان 89 شخصا، وروى اليعقوبي أنّ عددهم بلغ 62 أو 72 رجلاً، وروى ابن شهر آشوب بأن عددهم كان في كربلاء 82 رجلاً.
السابق
سيدة الأعمال منى الغضبان ويكيبيديا
التالي
سبب ابتعاد تولين البكري عن الوسط الفني