فرقة تكات السورية ويكيبيديا

فرقة تكات السورية ويكيبيديا، هي فرقة غنائية سورية والتي تعتمد على تقديم التراث السوري من منظور اخر وتضم الفرقة العديد من الفنانين والفنانات والذين يقومون بتقديم الاغاني المتميزة والتي نالت اعجاب المشاهدين وحصلت الفرقة على شهرة واسعة في الوطن العربي.

 أسماء أفراد فرقة تكات السورية 

تم تأسيس هذه الفرقة في مطلع العام 2018 ميلادي والتي قامت بتقديم الاغاني الرائعة والجميلة والرنانة حيث أن هذه الفرقة تتكون من خمسة أفراد من الجنسية السورية وهم علا فندي وصفاء جبر واسامة الماغوط وخطار صليبي ويعتمدون على الهدوء في تقديم الفن.

 من هي صفاء جبر والتي تعمل في فرقة تكات السورية وكم عمرها

من الجدير بالذكر أن صفاء جبر من أبرز المغنيات في الفرقة والتي تشتهر في الوطن العربي والتي تبلغ من العمر في الوقت الحالي سبعة وثلاثين عام وهي من مواليد دمشق في العام 1985 ميلادي وتقيم في الوقت الحالي خارج سوريا وتحديدا في البرتغال.

أفضل إجابة
الاجابة: هي فرقة غنائية سورية والتي تعتمد على تقديم التراث السوري من منظور اخر يتميز بالبساطة، تم تأسيس هذه الفرقة في مطلع العام 2018 ميلادي والتي قامت بتقديم الاغاني الرائعة والجميلة والرنانة حيث أن هذه الفرقة تتكون من خمسة أفراد من الجنسية السورية وهم علا فندي وصفاء جبر واسامة الماغوط وخطار صليبي.
السابق
سيدة الأعمال منى الغضبان ويكيبيديا
التالي
سبب ابتعاد تولين البكري عن الوسط الفني