مقال عماد الدين أديب من يعوض

مقال عماد الدين أديب من يعوض، احدث هذه الحرب الكثير من التغيرات الكبيرة جدا في كافة انحاء العالم وخصوصا في جمهورية مصر العربية حيث انه يوجد خمسة وعشرون مليار دولار امريكي حدثت في ليلة على الموازنة المصرية وذلك بسب ارتقاع فاتورة الطاقة ومشتقاتها.

من هو عماد الدين اديب 

 يعتير عماد الدين اديب من اكثر الصحافين شهرة في جمهورية مصر العربية وهو ايضا رجل اعمال مصري واخ عمرو اديب، يمتلك الصحفي عماد اديب اكبر شركة انتاج فني في جمهورية مصر العربية، رشح في شباط الى منصب وزير الاعلام في حكومة احمد شفيق.

ماذا كتب الصحفي عماد اديب 

كتب الصحفي عماد اديب معلق على احداث الحرب الاخيرة بين  دولة روسيا ودولة اوكرانيا والتي سببت ازمة اقتصادية كبيرة جدا  غلاء على اسعار العديد من السلع   على مستوى العالم وقال من سوف يعوض الفاتورة المؤلمة للحرب الروسية الاوكرانية الاخيرة.

الاجابة: هو  مقال علق فيه عماد الدين اديب على الحرب الأخيرة بين أوكرانيا وروسيا، والذي تسببت في أزمة اقتصادية كبيرة في مختلف مناحي الحياة حول العالم، والذي قال توقع بالاطاحة بنظام السيسي.

أفضل إجابة
الاجابة: هو مقال علق فيه عماد الدين اديب على الحرب الأخيرة بين أوكرانيا وروسيا، والذي تسببت في أزمة اقتصادية كبيرة في مختلف مناحي الحياة حول العالم، والذي قال توقع بالاطاحة بنظام السيسي.
السابق
من هي اليوتيوبر الأردنية التي حصلت على معدل 98
التالي
يستطيع علم الآثار التعرف على أعمار بقايا يزيد عمرها على……………….سنة.