سبب انفصال بنات شريف منير عن امهم

سبب انفصال بنات شريف منير عن امهم، تساؤلات كثيره وتداول اكثر على مواقع التواصل الاجتماعي الذي يدور بين نجوم السينما المصريه، وهو منير شريف وزوجته وبناته فقد حصل الطلاق بين شريف منير وزوجته وكانت هناك رساله تم نشرها على حساب طليقه شريف منير لبناتها والتي كانت هي رساله قاسيه توضح فيها مدى تعلمها من افتقاد ابنتها وذهابهما عنها. 

من هو شريف منير. 

يعد شريف منير ممثل مصري معروف له كثير من الاعمال البارزه وانجازات العديده المتنوعه فقد بدات مسيرتها المهنيه من خلال المسرح ليبدا تصاعده وتالقه في الافلام والمسلسلات والمساريح وغيرها، فقد ولد في مصر 14 مايو 1959م اي انه يبلغ من العمر 63 عاما. 

ما هى رسالة طليقة شريف منير لبناتها. 

قامت نوره عماد وهي طريقه شريف منير بنشر عبر حساباتها الشخصيه رساله قاسيه لبناتها فريده وكاميليا والتي قالت فيها بالتحديد، رسالة لبناتي (فريدا وكاميليا) لأنك اخترت البقاء في حياتي بعد أن أعطيتني حياتي وصحتي وحبي واهتمامكما وضحيت لكما بالكثير !! اقول التهاني على عائلتك الجديدة! أنا فقط أخبرك بشيء واحد! من ليس صالحًا في أمه فليس جيدًا في أحد! أتمنى لك كل التوفيق والصحة وأن يرشدك الله في يوم من الأيام يا أم لورا ، ربما نسيت اسمي.

الجواب/ قامت لورا عماد بنشر مقطع فيديو يجمع بين منير شريف طريقها وبين ابنتيها في احد المطاعم هم يتناولون الطعام، وقد علّقت: “رسالة إلى بناتي (فريدة وكاميليا).

أفضل إجابة
السؤال: سبب انفصال بنات شريف منير عن امهم.الجواب: قامت لورا عماد بنشر مقطع فيديو يجمع بين منير شريف طريقها وبين ابنتيها في احد المطاعم هم يتناولون الطعام، وقد علّقت: "رسالة إلى بناتي (فريدة وكاميليا).
السابق
من هي اليوتيوبر الأردنية التي حصلت على معدل 98
التالي
يستطيع علم الآثار التعرف على أعمار بقايا يزيد عمرها على……………….سنة.