من هي نور حلب ويكيبيديا ؟

من هي نور حلب ويكيبيديا ؟، دقائق القليله الماضيه تم تداول اسمها نوره حلب على كافه مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بالشكل الكبير وخاصه بعد انتشار فيديو خاص لها فاضح مع مدرسها الخاص فى سوريا، فيديو حاله من الجدل والغضب على السوشل ميديا وكثير من التساؤلات التي تدور حول قصه نور حلب ومن هي. 

لمحة عن نور حلب. 

تعتبر نور حلب طالبه السنه الرابعه تدرس القسم اللغه الانجليزيه في احدى الجامعات الموجوده في سوريا، فهي تحمل الجنسيه السوريه تبلغ من العمر 21 عاما لنجد تم تداول فيديو لهذه الفتاه وهو فيديو فاضح مما اثار الجدل والغضب، وحاله من الاستنفار التي متواجده على السوشيال ميديا بسبب هذا الفيديو المخل للاداب ويخدش الحياء. 

من هي قصة نور حلب ويكيبيديا ؟

نور حلب والذي هي منتشره على السوشل ميديا بسبب عميد قام بالحاق بها للخضوع لرغباته ولكنها لم تابى له وقد قام بتهديدها بانه سوف يفضحها ويقوم بتشويه سمعتها امام الجامعه كلها، وسوف يقوم بترتسيبها وتشويه اسمها، حتى قامت اخيرا بالخضوع له وقد قامت بتوثيق جميع هذه الاحداث التي تعرضت ونشرتها على التواصل الاجتماعي لتصبح قصتها من اكثر القصص المتداوله حتى انتشار هذا الفيديو المخل بالاداب. 

الجواب/ هي طالبه تدرس في قسم اللغه الانجليزيه في سوريا تعرضت للابتزاز من قبل العميد الجامعى، لينتشر لها فيديو فاضح على كافة مواقع التواصل الاجتماعي. 

أفضل إجابة
السؤال: من هي نور حلب ويكيبيديا ؟الجواب: هي طالبه تدرس في قسم اللغه الانجليزيه في سوريا تعرضت للابتزاز من قبل العميد الجامعى، لينتشر لها فيديو فاضح على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.
السابق
من هي اليوتيوبر الأردنية التي حصلت على معدل 98
التالي
يستطيع علم الآثار التعرف على أعمار بقايا يزيد عمرها على……………….سنة.