يتكون غاز الميثان ch4 57% من الكربونc، النسبة المئوية للهيدروجين h فيه هي

يتكون غاز الميثان ch4 57% من الكربونc، النسبة المئوية للهيدروجين h فيه هي، هناك العديد من العناصر الكيميائيه المتواجده على سطح الارض، بحيث كل عنصر له خصائصه وله نسبه مئويه متواجده على سطح الارض، بحيث تستخدم في مجالات عديده ومختلفه لنجد بان غاز الميثان يعد من العناصر الكيميائيه التي له كثير من المجالات التي يدخل فيها. 

لمحة عن غاز الميثان. 

ان غاز الميثان يكون من خلال دمجي عنصر الكربون مع عنصر الهيدروجين وبهذا تم استنتاجه عنصر اخر بخصائص ونسب مئويه مختلفه وهو غاز الميثان، يعتبر من العناصر المهمه الذي يدخل في مجال الصناعات المتنوعه وفي مجالات مختلفه فهو يدخل في صناعه الصواريخ وغيرها، ايضا غاز الميثان له قدرات عديده في تغيير الطبيعه وتغيير خصائص متنوعه وعديده متواجده على سطح الارض. 

وضح يتكون غاز الميثان ch4 57% من الكربونc، النسبة المئوية للهيدروجين h فيه هي؟ 

مما لا شك غاز الميثان ما يميزه عن باقي العناصر انه نتج عن عنصرين تم اتحادهما ليكون غازا الميثان هو عنصر جديد له قدرات مختلفه متنوعه يدخل في مجالات متنوعه منها غاز الطهى وصناعة المصابيح وغير ذلك، يعد غاز الميثان من العناصر الدفيئه المتواجدة والمتشكله في الطبيعه. 

الجواب/ نسبه الهيدروجين في الميثان 47%

أفضل إجابة
السؤال: يتكون غاز الميثان ch4 57% من الكربونc، النسبة المئوية للهيدروجين h فيه هي.الجواب: نسبه الهيدروجين في الميثان 47%
السابق
من هي اليوتيوبر الأردنية التي حصلت على معدل 98
التالي
يستطيع علم الآثار التعرف على أعمار بقايا يزيد عمرها على……………….سنة.