لماذا قدم الذكر على الانثى في جريمة السرقة

لماذا قدم الذكر على الانثى في جريمة السرقة، يعتبر الدين الاسلامي من اهم الاديان السماوية التي لها دورها واهميتها في تنمية الانسان وتطوره، وحيث حث الدين الاسلامي علي حسن الخلق والابتعاد الي المحرمات مثل السرقة والكذب.

اذكر اية تدل علي تحريم السرقة؟

تعتبر السرقة من اهم الصفات السيئة التي يتميز بها العديد من الاشخاص، وحرم الله تعالي السرقة، قال تعالي: “وَالسَّارِقُ وَالسَّارِقَةُ فَاقْطَعُوا أَيْدِيَهُمَا جَزَاءً بِمَا كَسَبَا نَكَالًا مِّنَ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ فَمَن تَابَ مِن بَعْدِ ظُلْمِهِ وَأَصْلَحَ فَإِنَّ اللَّهَ يَتُوبُ عَلَيْهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ” (سورة المائدة آية 38 ـ 39).

حل السؤال/  لماذا قدم الذكر على الانثى في جريمة السرقة؟

السرقة هي عباره عن أخذ ممتلكات شخص اخر دون علمه، يعد من اهم المفاهيم والمصطلحات التي تدل علي الجرائم ضد ممتلكات الغير والخاصة، مثل السطو والنهب والاستيلاء، يوجد الكثير من الجرائم الاخري التي حرمها الله تعالي للعديد من الاسباب.

الاجابة: لان في السرقة يفوق اجرام الرجل المرأة خمسة اضعاف، علي عكس الزنا المرأه هي من تعطي الذكر الضوء الأخضر  مثل التزين والتبرج والتعري في لباسها.

أفضل إجابة

الاجابة: لان في السرقة يفوق اجرام الرجل المرأة خمسة اضعاف، علي عكس الزنا المرأه هي من تعطي الذكر الضوء الأخضر  مثل التزين والتبرج والتعري في لباسها.

السابق
من هي اليوتيوبر الأردنية التي حصلت على معدل 98
التالي
يستطيع علم الآثار التعرف على أعمار بقايا يزيد عمرها على……………….سنة.