لماذا حدث الاختلاف الكثير في مفهوم كلمة الثقافة؟ بيّن ذلك

لماذا حدث الاختلاف الكثير في مفهوم كلمة الثقافة؟ بيّن ذلك، قام العلماء الاجتماع بتعريف الثقافه على انها عباره عن سلوكيات وعقائد ومفاهيم تضم الكثير من الفنون والعقائد التي يتعلمها ويكتسبها الفرد من البيئه المحيطه به او من مجتمعه الذي هو متواجد به، وهذا اعطى له كثير من المفاهيم والخصائص والسلوكيات والردود لكثير من الافعال المختلفه والمتنوعه، وهذا بسبب البيئه الذي هو محيط به جعله يكتسب خبرات مثل هذه الثقافة. 

لماذا حدث الاختلاف الكثير في مفهوم كلمة الثقافة؟ 

ان كلمه ثقافه كلمه تحتوي بداخلها على كثير من المفاهيم التي تضم سلوكيات الفرد في كل معناها من تصرفاته ومن كلامه وردوده ومن معتقداته، كذلك ايضا من اكتسابه الى خبرات جعلت له ثقافه مختلفه خاصه به تتوارث هذه الثقافه والمعتقدات والتقاليد من جيل الى اخر، لتصبح هي ثقافتهم التي نشات عليها وتعلموها من البيئه المحيطه بهم.

وضح لماذا حدث الاختلاف الكثير في مفهوم كلمة الثقافة؟ بيّن ذلك. 

بدنا ان الاختلاف في كلمه او في مفهوم الثقافه ذلك يعتمد على بيئه الفرد الذي هو ياخذ ثقافه حسب ما يمر به من عادات وتقاليد امامه وخبرات مختلفه تختلف من بيئه لاخر،  فنجد بان الاختلاف الكثير في الثقافه يكون بسبب عدة عوامل منها: البيئية، والاقتصادية، والتاريخية، والجغرافية، والدينية، والتنظيمية، والمجتمعية.

الجواب/ بسبب عدة عوامل منها: البيئية، والاقتصادية، والتاريخية، والجغرافية، والدينية، والتنظيمية، والمجتمعية.

أفضل إجابة
السؤال: لماذا حدث الاختلاف الكثير في مفهوم كلمة الثقافة؟ بيّن ذلك.الجواب: بسبب عدة عوامل منها: البيئية، والاقتصادية، والتاريخية، والجغرافية، والدينية، والتنظيمية، والمجتمعية.
السابق
من هي اليوتيوبر الأردنية التي حصلت على معدل 98
التالي
يستطيع علم الآثار التعرف على أعمار بقايا يزيد عمرها على……………….سنة.