بعد أن يخرج الطائر الحباك من بيضته ، أي نوع من الأعشاش سيبني هذا الطائر؟

بعد أن يخرج الطائر الحباك من بيضته في حديقة الحيوان يوضع في قفص مع طائر الحناء لينمو ويكبر، أي نوع من الأعشاش سيبني هذا الطائر؟، هناك العديد من الدروس التي يتم تعليمها في المراحل التعليميه، فان اللغه العربيه تعد ماده اساسيه ومهمه للطلاب ستعطيه كثير من القيم وكثير من المفاهيم المهمه والقصص والعبره التي يستفاد منها. 

بعد أن يخرج الطائر الحباك من بيضته في حديقة الحيوان يوضع في قفص مع طائر الحناء لينمو ويكبر، أي نوع من الأعشاش سيبني هذا الطائر؟

انا الدروس العربيه تعطي الطالب العبره والحكمه من الدرس ايضا تعطيه الكلمات المهمه والتي تحتوي على معاني مختلفه ومتعدده، ايضا تعطيه الاهميات والفضائل التي تعود بنهايه هذا الدرس فيكتسب الطالب الكثير من المعلومات والخبرات التي تساعده في حياته المستقبليه. 

وضح بعد أن يخرج الطائر الحباك من بيضته في حديقة الحيوان يوضع في قفص مع طائر الحناء لينمو ويكبر، أي نوع من الأعشاش سيبني هذا الطائر؟

في هذه السؤال نجد بان بعد القصه التي تم قراءتها في الدرس ومعرفه ما هي الفكره وما هي الحكمه والعبره للطائر ما الذي سيفعله بعد ان يخرج الى حديقه الحيوان، ويضع في قفص فسيبني عش مختلف له وهو،  يبني الطائر الحياك عشه بشكل منسق ومعلق على الأغصان وحتى الطائر الحناء يبني نوعا مختلفا من الاعشاش ويعد بناء الاعشاش سلوكا غريزيا للطيور وبالرغم من وجود طيور حول الطائر الحباك الا انه لايغير سلوكه في بناء عشه ابدا. 

الجواب/ يبني الطائر الحياك عشه بشكل منسق ومعلق على الأغصان وحتى الطائر الحناء يبني نوعا مختلفا من الاعشاش ويعد بناء الاعشاش سلوكا غريزيا للطيور وبالرغم من وجود طيور حول الطائر الحباك الا انه لايغير سلوكه في بناء عشه ابدا. 

أفضل إجابة
السؤال: بعد أن يخرج الطائر الحباك من بيضته في حديقة الحيوان يوضع في قفص مع طائر الحناء لينمو ويكبر، أي نوع من الأعشاش سيبني هذا الطائر؟الجواب: يبني الطائر الحياك عشه بشكل منسق ومعلق على الأغصان وحتى الطائر الحناء يبني نوعا مختلفا من الاعشاش ويعد بناء الاعشاش سلوكا غريزيا للطيور وبالرغم من وجود طيور حول الطائر الحباك الا انه لايغير سلوكه في بناء عشه ابدا.
السابق
من هي اليوتيوبر الأردنية التي حصلت على معدل 98
التالي
يستطيع علم الآثار التعرف على أعمار بقايا يزيد عمرها على……………….سنة.