هل كانت ليلى تستطيع الكلام ما الدليل على ذلك

هل كانت ليلى تستطيع الكلام ما الدليل على ذلك، من الجديد معرفه ان هناك العديد من المواد الاساسيه والمهمه التي تؤسس الطالب على كثير من المفاهيم والخبرات المهمه، لنجد بان اللغه العربيه تعد من المواد الاساسيه التي يتم تعليمها لكافه المراحل التعليميه واعطائهم قدروا كبير من المعلومات والخبرات التي تناسب قدراتهم العقليه والثانويه، ايضا اللغه العربيه فيها كثير من الدروس التي نستفيد منها العبر والحكم وغير ذلك. 

هل كانت ليلى تستطيع الكلام؟ 

من خلال الدروس العربيه التي يتم تعليمها للطلاب فانهم يكتسبون مهارات جديده ومتنوعه وقصص ايضا يستفادون منها ويطبقونها في حياتهم اليوميه، فنجد بان الدرس لاي لا يعد من الدروس العربيه التي يتم تعليمها للصف الخامس بحيث تحتوي قصه ليلى على كثير من العبر، وكثير من المفاهيم التي تعود بالنفع على الطالب واكتساب مهارات جديده. 

وضح هل كانت ليلى تستطيع الكلام ما الدليل على ذلك. 

خلال النص الذي نجده في درس اللغه العربيه، نجد بان ليلي لم تكن تستطيع الكلام ومع ذلك بالنص “تنظر ليلى نحو امها دون ان تبدى اي انفعال لا تبتسم ولا تضحك” بان الاجابه على هذا السؤال بان ليله لم تكن تستطيع الكلام ولا ولا تعطي اي رد فعل مثل الابتسام او الضحك. 

الجواب/ لا لأن أمها كانت تضعها مع أطفال الزائرين وتقول : هذه حبيبتي ليلى الفنانة الرائعة ،ثم تمسح رأسها ، وليلى تنظرنحوها ، لا تبتسم ولا تتكلم.

أفضل إجابة
السؤال: هل كانت ليلى تستطيع الكلام ما الدليل على ذلك.الجواب: لا لأن أمها كانت تضعها مع أطفال الزائرين وتقول : هذه حبيبتي ليلى الفنانة الرائعة ،ثم تمسح رأسها ، وليلى تنظر نحوها ، لا تبتسم ولا تتكلم.
السابق
بعد أن يخرج الطائر الحباك من بيضته ، أي نوع من الأعشاش سيبني هذا الطائر؟
التالي
ما الوحدة المترية في النظام المتري التي تستخدم لقياس كتلة جسمٍ ما