اجابة السؤال ومن اضرار التلوث القضاء على الاحياء البحريه

اجابة السؤال ومن اضرار التلوث القضاء على الاحياء البحريه، من الجدير معرفه بان هناك العديد من الاضرار ومن الامور التي تسبب الكثير من التلوث على الطبيعه وهذا يعطي كثير من الامور السلبيه على الكائنات المتواجده على سطح الارض فتلوث عند انتشاره، يسبب الكثير من الامراض والكثير من حالات القتل، لبعض الكائنات التي لا تستطيع او تكون مناعتها غير قابله لهذا التلوث وتكون ضعيفه فيؤدي الى وفاتها. 

من اضرار التلوث القضاء على الاحياء البحريه؟ 

هناك العديد من الكائنات البحريه التي تتضرر بشكل كبير من التلوث المحيط بها فيسبب لها بيسبب ذلك القضاء عليها وانتشار الامراض فيها بشكل كبير، مما يسبب ايضا امراض للانسان الذي يمكن ان تكون هذه التلوثات معديه، والتي فيها حالات كثيره فالاضرار هي تعطي الكثير من السلبيات وتقضي على الاحياء البحريه. 

ووضح من اضرار التلوث القضاء على الاحياء البحريه؟ 

ممكن معرفه بان هناك العديد من الاضرار التي تحدث اثناء حدوث التلوث، فنجد بان الطبيعه تتضرر بشكل كبير كذلك تتضرر الكائنات الحيه وخاصه البحريه، فيكونوا ذلك القضاء عليها نتيجه لهذا التلوث التلوث خطير جدا ويسبب الامراض والقتل والعديد من المشاكل التي تؤثر على الكائنات والطبيعه. 

الجواب/ القضاء على الاسماك  ، التلوث الطبيعي للمكان على الشواطئ 

أفضل إجابة
السؤال: اجابة السؤال ومن اضرار التلوث القضاء على الاحياء البحريه.الجواب: القضاء على الاسماك، التلوث الطبيعي للمكان على الشواطئ
السابق
بحث عن اسهامات العلماء والفلاسفة السابقين ديمقريطس وارسطو وبويل
التالي
عند حلول العيد …. ملابس جديدة، و….على أبي وأمي وإخوتي، و….. من البيت… الجدة والأقارب و…… بالألعاب و … فرحة العيد. ؟