عند حلول العيد …. ملابس جديدة، و….على أبي وأمي وإخوتي، و….. من البيت… الجدة والأقارب و…… بالألعاب و … فرحة العيد. ؟

عند حلول العيد …. ملابس جديدة، و….على أبي وأمي وإخوتي، و….. من البيت… الجدة والأقارب و…… بالألعاب و … فرحة العيد. ؟، من المعروف اعاده ان هناك عيدان ياتي على المسلمين، بحيث عند حلول العيد تكون هناك فرحه كبيره وواسعه على الاهل والاطفال وعلى الاشخاص فقد تكون مناسبه كبيره، بان يعيد الشخص الاخر بمحبه وموده كبيره. 

عند حلول العيد …. ملابس جديدة، و….على أبي وأمي وإخوتي، و….. من البيت… الجدة والأقارب؟ 

فعندها حلول العيد يقوم الاهل بشراء الملابس الجديده لاطفالهم حيث ايضا يقومون بتجهيز انفسهم واحضار بعض الضيافه الناس الذين سيستقبلونهم ايام العيد ايام احتفال وفرحه كبيره خاصه على الاطفال الذين يشعرون بالسرور، في هذا اليوم الجميل ويتنزهون ويلعبون كثيرا، ويكون هذا من افضل واهم الايام التي يشعرون بها بسعاده غامره مع بعضهم البعض. 

وضح عند حلول العيد …. ملابس جديدة، و….على أبي وأمي وإخوتي، و….. من البيت… الجدة والأقارب و…… بالألعاب و … فرحة العيد. ؟

من خلال السؤال الذي امامنا نجد بان عند حدود العيد تكون هناك ملابس جديده اقارب الاهلي ويلعبون، وتكون فرحه العيد مختلفه ومسليه بحيث يلبسون ويفرحون ويلعبون ويشاهدون ويتمشون ويتمنون للاخر بعام سعيد مليء بالسعاده والفرح والهناء. 

الجواب/ لبست، سلمت، خرجنا، نزول، نلعب، نشاهد. 

أفضل إجابة
السؤال: عند حلول العيد .... ملابس جديدة، و....على أبي وأمي وإخوتي، و..... من البيت... الجدة والأقارب و...... بالألعاب و ... فرحة العيد. ؟الجواب: لبست، سلمت، خرجنا، نزول، نلعب، نشاهد.
السابق
سنبدأ جولتنا في أنحاء المدينة حل سؤال
التالي
تتوقف الزيادة في معدل ضربات القلب على شدة المجهود البدني وحجم العضلات ففي المجهود البدني الذي يتم فيه استخدام العضلات الصغيرة حل سؤال