النباتات التي لا تنمو لها ازهار وبذورها قاسيه

النباتات التي لا تنمو لها ازهار وبذورها قاسيه، هناك العديد من الكائنات المتواجده على سطح الارض والتي اوجده الله تعالى فتعدوا النباتات الجزء اساسي ومهم متواجد على سطح الارض، بحيث له كثير من الفوائد العائده على كثير من الكائنات المهمه فالنباتات المختلفه بانواعها واشكالها وخصائصها وثمارها والى اخرهم، فالنباتات جزء اساسي ومهم يستفيد منه الانسان بشكل كبير وكذلك الحيوان، فالنباتات هو الطعام الذي من خلاله تتغذى الكائنات عليه ايضا النباتات فيه عمليات بناء يستفاد منها. 

هل النباتات التي لا تنمو لها ازهار وبذورها قاسيه؟ 

كما عرفنا انا للنباتات العديد من الخصائص المختلفه عن بعضها البعض فهناك نباتات تنبت الزهور وهناك نباتات الثمار، وهناك نباتات لا تنمو لها الازهار وتكون بذورها قاسيه، والتي تسمى المعراة البذور وذلك  لها بذور القاسيه وايضا لا ينبت عليها الازهار. 

وضح النباتات التي لا تنمو لها ازهار وبذورها قاسيه. 

تعرف معراة البذور على انها عبارة عن صنف نباتى يتمتع بشعبية البذريات والتى تكون حقيقية الاوراق غير انها تكون مكشوقة مثل نباتات الصنوبر والتى تكون قاسية وبذورها فوق حراشف المخروط،  لنجد بأن النباتات التي لا تنمو لها ازهار وبذورها قاسيه هي معراة البذور. 

  الجواب/ المعراة البذور. 

أفضل إجابة
السؤال: النباتات التي لا تنمو لها ازهار وبذورها قاسيه.الجواب: المعراة البذور.
السابق
سنبدأ جولتنا في أنحاء المدينة حل سؤال
التالي
تتوقف الزيادة في معدل ضربات القلب على شدة المجهود البدني وحجم العضلات ففي المجهود البدني الذي يتم فيه استخدام العضلات الصغيرة حل سؤال