المجالس الطبية المتخصصة الشبكة القومية لعلاج المواطنين على نفقة الدولة

المجالس الطبية المتخصصة الشبكة القومية لعلاج المواطنين على نفقة الدولة،  يمكن معرفة بان الادارة العامة للنحالس تعد من هي إحدى إدارات قطاع الرعاية العلاجية والعاجلة، بحيث تعد ايضا من أحد جناحي تقديم الخدمة الصحية في  الجمهورية المصرية والتى تضم وتشمل مصر القطاع العلاجي والقطاع الوقائي بوزارة الصحة والسكان. 

تتمثل الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة في؟ 

هناك بعض الخطوات المهمة والاساسية التى تتمثل فى الادارة العامة للمجلس الطبي ومنها، تطوير أسلوب أداء الخدمة بما يكفل رفع المعاناة عن المرضى ووصول الخدمة إلى مستحقيها في محافظة الإقامة، ايضا وضع البروتوكولات القومية للعلاج لأول مرة في تاريخ الخدمة العلاجية في مصر والتسجيل الطبي للأمراض على المستوى القومي وغيرها الكثير. 

وضح المجالس الطبية المتخصصة الشبكة القومية لعلاج المواطنين على نفقة الدولة. 

من ال دير معرفة بان هناك العديد من الاختصاصات والواجبات المهمة لهذه  الإدارة،  بحيث تزيد هذه الادارة فى الاعوام السابقة وذلك منذ عام  1995م، وحتى تاريخه  وهذا بسبب  تزايد دور العلاج على نفقة الدولة ودخوله كأحد الدعائم الرئيسية في منظومة الخدمة العلاجية في مصر. 

الجواب/ عبارة صحيحة. 

أفضل إجابة
السؤال: المجالس الطبية المتخصصة الشبكة القومية لعلاج المواطنين على نفقة الدولة.الجواب: عبارة صحيحة.
السابق
سنبدأ جولتنا في أنحاء المدينة حل سؤال
التالي
تتوقف الزيادة في معدل ضربات القلب على شدة المجهود البدني وحجم العضلات ففي المجهود البدني الذي يتم فيه استخدام العضلات الصغيرة حل سؤال