اي المخلوقات الحية الاتية جهازها العصبي أقل تعقيداً

اي المخلوقات الحية الاتية جهازها العصبي أقل تعقيداً، تعتبر مادة الاحياء من اهم المواد الدراسية العلمية التي تهدف الي التعرف علي المخلوقات الحية من حيث البناء والتركيب والخصائص الاساسية التي يتميز بها كل كائن حي مع الاخري، من ابرز الكائنات الحية النبات والحيوان والانسان.

بماذا تتميز الديدان عن غيرها من المخلوقات الحية؟

خلق الله سبحانه وتعالي الكثير من انواع المخلوقات الحية التي لها دورها واهميتها في النظام البيئي من اهم تلك المخلوقات الحية الديدان والتي تتميز بالكثير من الخصائص عن المخلوقات الحية، هي عبارة عن حيوانات تكون قريبة الارتباط من جهة التصنيف لكن جسمها طويل اسطواني الشكل من غير ارجل.

حل السؤال: اي المخلوقات الحية الاتية جهازها العصبي أقل تعقيداً……………………….؟

من المعروف ان كافة المخلوقات الحية تتكون من مجموعة من الاجهزة الاساسية التي يتم من خلالها العديد من العمليات الحيوية المهمة للجسم الكائن الحي من اهم تلك الاجهزة هو الجهاز العصبي، الذي يقوم بتحكم بكافة اعضاء الجسم وهو جهاز مركز الاستقبال في جسم الكائن الحية، تعتبر الديدان من الكائنات الحية التي تتميز بجهاز عصبي اقل تعقيد من انواع الاخري من الكائنات الحية.

الاجابة: الديدان.

أفضل إجابة

الاجابة: الديدان.

السابق
سنبدأ جولتنا في أنحاء المدينة حل سؤال
التالي
تتوقف الزيادة في معدل ضربات القلب على شدة المجهود البدني وحجم العضلات ففي المجهود البدني الذي يتم فيه استخدام العضلات الصغيرة حل سؤال