اين نجد معظم الماء العذب

اين نجد معظم الماء العذب، خلق الله عز وجل الكون وما عليها حيث اوجد كثير من المخلوقات والكائنات الحيه والغير حيه، حيث لكل منهما وظيفه وعمل خاص ايضا يمكن معرفه بان المياه يعد من اساسيات الكون وقد ذكر المياه في ايات الله عز وجل، حيث قال تعالى:( وجعلنا من الماء كل شيء حي)، اي ان كل شيء على سطح الارض حي باذن الله بسبب المياه في المياه هنا ذات اهميه كبيره يجب الاهتمام والعنايه بها. 

اين يتواجد المياه؟ 

ان المياه يتواجد على كافه سطح الارض او على كوكب الارض بشكل مناسب فنسبه المياه على كوكب الارض هي بنسبه 70 بالميه تاخذ النسبه الاكبر متشكله بهيئه، انهار محيطات شلالات وغيرها من الامور الاخرى، لنجد بان المياه تنقسم الى قسمين اساسيين واهميه العذبه ومياه المالحه، لنجد بان المياه له اهميه كبيره يستفاد منها النباتات والانسان والحيوان والكائنات الاخرى والتربه ايضا وكل شيء متواجد على سطح الارض. 

وضح اين نجد معظم الماء العذب؟ 

يمكن معرفه ان المياه العذبه هو الذي تعد من المياه التي يستخدمها الانسان للشرب، اي انها صالحه للشرب والتي تتواجد بالانهار والقمم الثلجيه وغيرها، فنجد بانه المياه تعد من اساسيات الحياه التي لا غنى عنها فاذا انقطعت المياه انقطعت الحياه، لان المياه هي سبب استقرار الحياه على سطح الارض. 

الجواب/ القمم الثلجية والانهار.  

أفضل إجابة
السؤال: اين نجد معظم الماء العذب.الجواب: القمم الثلجية والانهار.
السابق
سنبدأ جولتنا في أنحاء المدينة حل سؤال
التالي
تتوقف الزيادة في معدل ضربات القلب على شدة المجهود البدني وحجم العضلات ففي المجهود البدني الذي يتم فيه استخدام العضلات الصغيرة حل سؤال