اذا تلامس جسمان درجة حرارتهما مختلفة فإن الحرارة

اذا تلامس جسمان درجة حرارتهما مختلفة فإن الحرارة، بالحديث عن المواد العلميه نجد بان علم الفيزياء يعد من العلوم المهمه والاساسيه، حيث يدخل في تعريف الخصائص وانتاج بعض المفاهيم والمصطلحات المهمه وبعض القوانين والقواعد الفيزيائيه، التي من خلالها يمكن معرفه كثير من الظواهر الطبيعيه المتواجده على سطح الارض فالانسان يكتسب ويتعلم يوميا. 

ما المقصود بالطاقة الحرارية؟ 

الطاقه الحراريه تعتبر جزء اساسي ومهم من اشكال الطاقة فهى تقوم بمعرفه حركه الجسيمات او الجزيئات التى يتم تداخلها فى عدة تراكيب لعدة مواد، ان الحراره بشكل عام تعد عنصر اساسي ومهم متواجد في الطبيعه يتم استخدامه في مجالات متنوعه، ايضا  في التفاعلات الكيميائيه وفي توليد الطاقه والاستهلاك وغيرها. 

وضح اذا تلامس جسمان درجة حرارتهما مختلفة فإن الحرارة. 

يمكن معرفه ان علم الفيزياء يهتم بكثير من الظواهر الطبيعيه والاجسام التي يمكن من خلالها معرفه اهم التفاعلات بين جسمين عند تقاربهما او تلامسه مع بعضهم البعض ومن خلال هذا السؤال العلمي نجد بان عند تلامس جسمان لدرجه حرارتهم مختلفه، فان الحراره يتم انتقالها من الجسم الساخن إلى الجسم البارد. 

الجواب/ تنتقل الحرارة من الجسم الساخن إلى الجسم البارد. 

أفضل إجابة
السؤال: اذا تلامس جسمان درجة حرارتهما مختلفة فإن الحرارة.الجواب: تنتقل الحرارة من الجسم الساخن إلى الجسم البارد
السابق
سنبدأ جولتنا في أنحاء المدينة حل سؤال
التالي
تتوقف الزيادة في معدل ضربات القلب على شدة المجهود البدني وحجم العضلات ففي المجهود البدني الذي يتم فيه استخدام العضلات الصغيرة حل سؤال