الفقرة السابقة تحث الفرد على التحلي بالطموح اجابة سؤال

الفقرة السابقة تحث الفرد على التحلي بالطموح، يعتبر الطموح من الاشياء المشروعة التي يتم من خلالها القيام بالكثير من الانشطة المهمة والتي يحتاجها الانسان في تحقيق الكثير من الامور المهمة في حياته ويعمل جاهدا نحو تحقيقها .

اجابة سؤال الفقرة السابقة تحث الفرد على التحلي بالطموح

يعرف الطموح بانها الهدف الذي يضعه الانسان من أجل القيام بتحقيقة من خلال الكثير من المجهودات الشخصية في الحياة كأن يضع الانسان طموح بان يصبح مدير فيعمل ويجد وجتهد ويتعلم من أجل القيام بتحقيق هذا الهدف في الحياة من خلال الخطط الموضوعة.

العلو في كل شيء دليل على سمو هذا المبدأ وارتفاعه وعدم التفات صاحبه لكل ما دونه من الأهداف، لذا ينبغي على الفرد أن يعمل جاهدًا لتحقيق تطلعاته وآماله لينال مراده ومبتغاه. الفقرة السابقة تحث الفرد على التحلي بالطموح

من الجدير بالذكر أن الفرد يجب عليه القيام بالعمل بشكل كبير من أجل تحقيق تطلعاته وأهدافة وأماله في الحياة من خلال القيام بعمل الكثير من المجهوات الشخصية، تعتبر الفقرة المذكورة من الفقرات التي تعطي اشارة وتحفيز للشخص للقيام بالطموح وتحقيق الاحلام.

الاجابة: العبارة صحيحة.

أفضل إجابة
الاجابة: العبارة صحيحة.
السابق
سنبدأ جولتنا في أنحاء المدينة حل سؤال
التالي
تتوقف الزيادة في معدل ضربات القلب على شدة المجهود البدني وحجم العضلات ففي المجهود البدني الذي يتم فيه استخدام العضلات الصغيرة حل سؤال