في تجربة لدراسة أثر أنواع مختلفة من المضادات الحيوية على نمو البكتيريا، يكون العامل التابع هو

في تجربة لدراسة أثر أنواع مختلفة من المضادات الحيوية على نمو البكتيريا، يكون العامل التابع هو، جديد معرفه ان المضاد الحيوي يعد من الادويه المهمه والاساسيه التي يعالج عدوى البكتيريا، فنجد بان هناك الكثير من الادويه التي تختص للامراض ولكل دوائر مرض خاص به، فالمضاد الحيوي هو الذي يشفي العدوى من البكتيريا ويعطي للكائن المناعه القويه. 

ما هي المضادات الحيوية. 

يمكن معرفه بان هناك الكثير من الادويه المفيده التي تساعد الانسان بالشفاء وعدم تعرضه لامراض خطيره بحيث تعتبر المضادات الحيويه احد الادويه المهمه التي تهدف الى قتل البكتيريا في جسم الانسان، وتعطيه الامراض وايضا تشفي كثير من الامراض التي قد يصاب بها الانسان، فالمضادات الحيويه هي ادويه تعطي للانسان مناعه وقوه وشجاعه للتغلب على البكتيريا والامراض الاخرى. 

وضح في تجربة لدراسة أثر أنواع مختلفة من المضادات الحيوية على نمو البكتيريا، يكون العامل التابع هو؟ 

يمكن معرفه بان البكتيريا تعد كائنات مجهريه وحيده الخليه تحتوي على ملايين في كل بيئه متواجده في داخل او خارج الكائنات الحيه في البكتيريا، لها كثير من الانواع التي يمكن ان تكون ضاره للانسان،  الا ان البعض منها او اغلبها تكون ذات نفعا وتستخدم في كثير من المجالات المتعدده والعمليات الصناعيه والطبيه ولها فوائد عديده. 

الجواب/ نوع المضاد الحيوي. 

أفضل إجابة
السؤال: في تجربة لدراسة أثر أنواع مختلفة من المضادات الحيوية على نمو البكتيريا، يكون العامل التابع هو.الجواب: نوع المضاد الحيوي.
السابق
تقل ذائبية الغازات بزيادة درجة الحرارة
التالي
سلطان بروناي من هو