صنف القط البري بشكل كامل ابتداء من فوق المملكة

صنف القط البري بشكل كامل ابتداء من فوق المملكة ، لقد قسمت الكائنات الحية لعدة ممالك ،  وفقا لصفاتها وخصائصها المشتركة ،  فقد قسمت لحقيقية النواة و كذلك عديمة النواة ، وهذه الممالك هي النباتية ، الحيوانية ، الطلائعيات ، البدائيات ، والفطريات .

ما هو القط البري 

القط البري أو الهر البري ،  هو سنور صغير الحجم ، منتشر في غالبية أفريقيا وأوروبا وبجزء من آسيا الغربية ، وهو السلف الرئيسي لكافة سلالات الهررة المستانسة في يومنا هذا ،  و هو حيوان صياد بامتياز ، ويصطاد عدة أصناف من الطيور والثديات الصغيرة ، وغير ذلك من باقي الحيوانات صغيرة الحجم .

القط البري هل هو مفتري 

يعد القط البري من الحيوانات الشرسة والمفترسة  ،  وبالرغم من أنه يعتبر الجد للقطط الأليفة المقتنية بالمنازل في يومنا الحالي ،  وأن هناك بشر قد إستأنسوه منذ قديم الأزل ، إلا أن الأنواع التي تحيا بالبرية ما زالت مفترسة وشرسة .

حل السؤال : صنف القط البري بشكل كامل ابتداء من فوق المملكة 

  • الإجابة هي : فوق المملكة:حقيقية النوي المملكة:الحيوانات الشعبة:الحبليات الطائفة:الثدييات الرتبة:اللواحم الفصيلة:السنوريات الجنس:قط النوع:القط البري .
أفضل إجابة
حل السؤال : صنف القط البري بشكل كامل ابتداء من فوق المملكةالإجابة هي : فوق المملكة:حقيقية النوي المملكة:الحيوانات الشعبة:الحبليات الطائفة:الثدييات الرتبة:اللواحم الفصيلة:السنوريات الجنس:قط النوع:القط البري .
السابق
من هو أحمد سبيع ويكيبيديا
التالي
تباطؤ الجسم بسبب نقصان سرعته هو …………………….